هل ترغب في أستلام رسائل الخدمة؟

سنرسل لك أخبار الخدمة و العظات عبر البريد الإليكتروني

إشترك

إختبارات مؤتمر بوابة النهضة

أختبارات مؤتمر بوابة للنهضة – سبتمبر ٢٠١٢

ما اعظم يارب مراحمك والجود الذى ذخرته لخائفيك.  لى صديقة وأخت غالية جدا على قلبى شريكتى فى الصلاة هى خادمه مكرسة تركت عملها وتفرغت للدعوة  وكانت معنا فى خدمة القوافل شعلة مشتعلة. دخلت المستشفى فى  العناية المركزة فى حالة خطيرة فجاءه اكتشفوا ان عندها  تمدد فى  الشريان التاجى فى القلب بعد اجراء استرة استكشافية وبكتريا خطيرة جدا فى المعدة  والتهابات خطيرة القفص الصدرى.  استمرت الصلاة من اجلها لكن الحالة تسوء جدا لعدة شهور عايشه على لبن وعيش فقط الالام حادة فى المعدة نزيف دموى من الفم مش قادرة تتكلم خالص .فمن اجمل الحاجات الجميلة انها عندما ترى رقمي على الموبيل فى الحال ترسل لى اية معزيه تخلى الدموع تنهمر اد ايه  الرب رافع اولاده وقت التجربة. استمرت الحالة تسوء اكثر وأكثر والأطباء مش عارفين يوصلوا الى حل اتصلت بأحد الأصدقاء في الجسد لنتحد فى الصلاة. ثم ذهبت للدكتور  نادر وقلت له من فضلك صلى لصديقتى تعبانة قوى وأعطيته  ورقه باسمها وأيضا يوم السبت صلى معى من اجلها وفى الحال يد الرب تخترق الامور المستحيلة و الابواب المغلقة ابتدأت فى التحسن ونزلت الخدمة ممسوحة اكثر من الاول الرب هايرد لها المسلوب اضعاف  المجد والكرامة والسجود لى اله كل نعمة.

أبارك الرب في حياتي مادمت موجوداً.  أشكر الرب لأني أخذت شفاء في مفصل ركبتي لأنه كان تاعبني جداً ومتعب في الحركة والوقفة.  من الاجتماع الأول في المؤتمر وأنا أنتظر شفائي الرب المجيد في الأحبال الصوتية ايضاً لأنها متورمة منذ فترة و الأدوية بطيئة. لكني منتظرة الرب في آيات وعجائب.

الرب شفاني من الألأم في المعدة شديدة وسخونة ودرجة الحرارة المرتفعة 40 درجة وصداع شديد.

الرب شفاني من حساسية في الجيوب الأنفية و الصداع.

أشكر الرب من أجل نجاح عينة ذراع الصليبة.

أنا شفيت من صداع نصفي قبل كده لكني اتحربت به مرة اخرى و اليوم اخذت شفائي ومؤنمة انه كامل.

أحدى صديقاتي تم تشخيصها بسرطان الثدي و كان عليها ان تختار بين وخيارين 1. ان تجرى عملية لأستأصل الورم بالكامل وهذا كان مرفوض بالنسبة لها. 2. ان تبدأ في العلاج الكيماوي لتقليل حجم الورم. بدأت أصلي معها وطلبت من بعض الأصدقاء والدكتور نادر أن يصلوا من أجلها. بعد الصلاة الرب اتمجد و كان هناك اخبار مفرحة. قبل دخول العملية قالها الطبيب ان حجم الورم 4.2 سنتيمتر و عليه ان يستأصل جزء كبير من الثدي ويملئه بجزء سوف يأخذه من الظهر. وبعد العملية كانت المفاجأة انه وجد الورم صغير جداً لدرجة انه لم يكن قادر ان يراه ولم يحتاج لأخذ اي شيء من الظهر. المجد لله!

أنا رأيت انه حدث شق في سقف القاعة اثناء الاجتماع وانفجر منه كورات وأسهم نارية حوائط حدود مصر و ملأت كل جزء في مصر.

من حوالي خمسة شهور انا كنت تعبانة جداً وعندي نزيف حاد وكنت اتابع الاجتماع على الإنترنت وأثناء جلوسي في حجرتي شعرت اني تعبانة جداً مش قادرة اجلي على الكرسي  فدخلت على السرير والنزيف مازال مستمر وظهري فيه ألم حاد وشعرت ببرد شديد. اخذت الكمبوتر معي على السرير وانا واثقة اني هاخذ شفائي في هذا الاجتماع. وكان في صلاة من اجل ضبط الهرمونات وشعرت ان الصلاة دي لي وأخذت شفائي في الحال.

أنا اتباركت جدا واترفعت بنعمة المسيح اليومين اللى حضرتهم معاكم شكرا لقبول طلبى للحضور. ربنا يبارك خدمتك ويقودك بقوة الروح القدوس.

انا كنت متواجد معكم في مؤتمر بوابة للنهضة و اريد أن اقول “ما حدث معي عميق جدا اشعر ان روحي تحررت واطلقت لمكان ابعد و اعمق في الروح و ايضاً استطيع  ان اقول انا استرد المسلوب من حياتي كل ما اخذ منى من مجد هللويا. على فكرة انا شاب عندي 22 سنة.

نشكر الرب لأنه عظيم عمل معجزة مع أخي في كندا أمس. الأطباء قالو أن العملية صعبة والورم اللي في المخ ممكن يسبب الوفاة او العمى  لكن لما الدكتور نادر قال صلي من أجل اشخاص مش في الاجتماع في الخارج في البيوت في ألمستشفيات  الرب أتمجد معاه والعملية نجحت والمفروض كان يكون في العناية المركزة لمدة خمسة ايام الى حصل انه خرج من ثاني يوم لحجرة عادية  نشكر الرب ونشكر الرب لصلاتك.

الرب اتمجد مع ماما في عملية الفتق لأنها متقدمة في الأيام وفي خطر بسبب التخدير.  لكن عملت العملية و نجحت العملية بسلام.

بأسم يسوع أشهد لعمل الله في خدمتي. أختلفت جداً، لم يكن هناك ثمر اما الأن اصبح هناك ثمر وتأثير في حياة الناس و الناس بتشفى من امراضها.

كان في رجلي الم شديد وشفيت تماماً في المؤتمر.  أصلي أن يبارك الرب هذه الخدمة ومن مجد إلى مجد.

Print your tickets