هل ترغب في أستلام رسائل الخدمة؟

سنرسل لك أخبار الخدمة و العظات عبر البريد الإليكتروني

إشترك

اختبارات أيام قوة الملكوت

اختبارات أيام قوة الملكوت

هللويا مبارك اسم الرب. الرب لمسني بشفاء. كان عندي ألم من 2010 في أسفل ظهري. وكان يوجد خادم من فرنسا من حوالي 8 شهور والرب شفاني من خلاله. ولكن للأسف عاد الألم ثانية يوم رأس السنة ولم أكن أستطيع الوقوف أو الجلوس كثيرا مما سبب لي انحناء في ظهري، وكنت أرغب في الاستلقاء على السرير.

الرب لمسني وكان الشعور مثل الكهرباء تسري في جسدي. ورأيت ملاكا طائرا يلمس ظهري بجمرة نار. أشعر حتى الآن بلمسة الرب لي وأؤمن أني شُفيت تماما ولا أعود أستخدم حزام الظهر.

وخلال الاجتماع أمس كنت أصلي لأجل والد زوجي الذي يعاني من شرخ في المفصل. ولكن شكرا لله، استطاع الوقوف وهو يعظم الرب من أجل شفاءه. ومستمرين في الصلاة بإيمان لأجل شفاءه من مرض بالكبد.

كنت أعاني من التهاب شديد في الجيوب الأنفية ولكن شكرا للرب الذي شفاني. فقد شعرت بحرارة في أنفي أثناء صلاة د. نادر ولا أشعر بألم منذ ذلك الوقت.

الرب شفاني من حساسية في العين. ولا أعاني الآن من ألم عند التعرض للنور.

كنت أعاني من ألم في الرقبة والكتف. وشُفيت وأنا استمع لاختبار البنت التي نالت الشفاء في يدها.

سقطتُ وأنا ألعب الكرة، وذهبت للطبيب الذي قال لي أني أعاني من تمزق في أربطة الكاحل وكان من المفترض أن استخدم العكاز لمدة عام كامل. ولكني حضرت الاجتماع لأول مرة والرب شفاني أثناء صلاة د. نادر بدون وضع يد. الرب تمجد معي وركضت بعد الاجتماع بالرغم من أني كنت ممنوع أن أمشي لمسافة أكثر من 20 متر.

اصطدمت بعمود نور وأنا أركض، مما سبب شرخ في الكتف الأيسر، وقال لي الطبيب أني لن أستطع تحريك كتفي إلا عند تمام الشفاء. خلال فترة التسبيح في الاجتماع شعرت بحرارة شديدة في كتفي وكنت أستطيع تحريكه كما لو كان الشرخ اختفى. ذهبت للطبيب الذي قال لي أن الشرخ لم يعد موجود.

سقطت من ارتفاع مترين على قدمي اليُسرى. مما سبب تمزق في أربطة الكاحل والذي كان يلزم شهرين للشفاء. بعدها بأسبوعين كنت في الاجتماع وصلى معي أحد الخدام، وشعرت بحرارة شديدة وتنميل في قدمي. الرب شفاني واستطعت نزول السلم بلا ألم.

كنت أعاني من مشاكل بجدار المعدة وكوابيس مستمرة أثناء النور. بعد الاجتماع، اختفى الألم بالكامل واستمتعت بنوم هاديء بلا كوابيس ولا انزعاج.

كنت أعاني من ألم في الكاحل الأيمن، وشُفيت تماما أثناء فترة التسبيح.

كنت أعاني من صداع شديد وشوكة عظمية تسبب ألم في كعب قدمي. اتحدت من د. نادر في الصلاة وأشكر الرب، الصداع اختفى، ولم أعد أشعر بالألم في قدمي.

كنت أعاني من صداع نصفي وألم في أسناني جهة اليمين. وشُفيت بالكامل أثناء وقت الصلاة. شكرا للرب يسوع.

كنت أعاني من ألم في الركبتين وشُفيت.

عمري 40 سنة، ومنذ كان عمري 25 سنة وأنا أعاني من ألم في ركبتي. ومن 18 سنة حدث قطع في غضروف الركبة. أخبرني طبيب العظام أنه يوجد تهتك في الغضاريف وخشونة مبكرة، بالإضافة إلى آلام في جميع مفاصل الجسد وصداع مزعج. كانت حالتي تتحسن على مدار السنوات السابقة بسبب تغيير في نظام الأكل وعلاج نقص فيتامين د وصلوات متواصلة مع شركائي في الخدمة. لكن كان الإجهاد والألم يعود على فترات متقطعة. ليلة أمس أثناء الاجتماع كنت أعاني من صداع في مؤخرة رأسي وألم في الرقبة والكتف والمفاصل وطلبت من الرب شفاء كامل. وبعد الصلاة مع أحد الخدام، نلت شفاء من الصداع ووجع المفاصل وكانت ركبتي تعمل بشكل جيد. متأكدة أن هذا المرض لن يستمر ولن ينتقل لنسلي.

أولا، كنت أعاني من ألم مستمر في جنبي الأيسر لمدة 3 سنوات. أجريت الكثير من التحاليل والفحوصات وقال لي الأطباء أني أعاني من القولون العصبي. وأيضا لم أكن أستطيع السمع بأذني اليُسرى منذ كان عمري 10 سنوات. شُفيت بالكامل من ألم جنبي واستطعت أن أسمع بأذني اليسرى بعد الصلاة مع أحد الخدام.

ثانيا، كنت أشعر بحمل وثقل رهيب على صدري وحزن عميق جدا، ولكني بعد الصلاة خرجت في فرح شديد. وبالرغم من عدم تغير ظروفي، إلا أني أشعر بسلام وفرح عجيب.

كنت أستمع لاجتماع الثلاثاء، وكنت أعاني من أكثر من شهر بألم شديد في الركبة حتى أني لم أكن أستطيع القيام أو الجلوس بدون مساعدة، وكنت أنزل وأصعد من السلم بصعوبة شديدة. وأثناء وقت الصلاة أعلنت إيماني وشُفيت تماما وزال الألم بالكامل.

كما أني استقبلت إعلانا قويا في عظة يوم الاثنين عن آبا الآب. وصرت أبكي من قوة الإعلان. مجدا للرب جداً جداً.

من 10 سنوات مرضت خالتي، وذهبنا إلى المستشفى القبطي وقال الطبيب أننا نحتاج عملية سريعة في الغده. وعند تحليل العينة بعد العملية، اكتشفنا انها مريضة بالسرطان. تم ازالة الورم بعد العملية، وكانت تجري الفحوصات كل 6 أشهر للاطمئنان.

من حوالي 6 أسابيع، ذهبت لعمل الفحوصات الدورية، وقال الطبيب انه يوجد احتمال وجود ورم جديد. وطلب تحاليل دلالات الاورام وفعلا كانت النسبه مرتفعة (30). طلب الطبيب إيقاف العلاج ثم إعادة التحليل آخر الشهر.

حجزنا اشعه اليود لمدة 3 أيام، وخططنا أن نجري اشعة بالصبغة للجسم كله آخر الشهر، وكنا مستمرين في الصلاة. في هذه الأثناء قمنا بإعادة تحيليل الدلالات، وبالفعل انخفضت النسبة قليلا، ولكن لم يكن هذا يعني انها خالية من السرطان، لأن الطبيب أكد على أنه يوجد ورم صغير وكان من المخطط أن يتدخل جراحيا لإزالته. كنت رافضة فكره وجود ورم من الأصل. في هذه الأثناء أعلن د. نادر عن أيام قوة الملكوت وكنت أريد أن أحضر خالتي معي، ولكنها لم تستطع المجيء بسبب انها أخذت جرعة من اشعة اليود في اليوم السابق. كنت حاضرة في الاجتماع يوم الاثنين، وعندما كنت أصلي، كان صوت في داخلي يخبرني أن أتصل بخالتي في التليفون، وأن أتحرك إلى أحد الخدام ليصلي من أجلها من خلال التليفون. بالفعل ذهبت للخادم بالرغم من وجود الكثير من الناس منتظرين الصلاة، ولكن كان بداخلي إيمان أنه يصنع الرب أمر ما عندما يصلي معها. قام الخادم بالصلاة معها في التليفون، وشعرت خالتي بسلام وفرح بعد الصلاة.

بعد الصلاة بيومين قمنا بإجراء الاشعة، وكانت النتيجة خلو الجسم بالكامل من أي خلايا سرطانية. مجداً للرب

معدتي كانت تعباني جداً من شهر يوليو 2017 وكان عندي التهاب وحرقان جامد، يوم الأثنين اثناء الصلاة، نادر ناصر صلى للمعدة وصليت معاه ومعدتي خفت تماماً ومن وقتها باكل كل الاكل اللي كنت مش باقدر اكله. مجداً للرب جداً. الرب صالح جداً.

كان عندي ألم في كتفي وكان في حركة مينة لما بعملها باكون موجوعة جداً. لما د. نادر قال اعمل الحركة لقيت اني خفيت اشكر الرب شفيت تماماً.

كان عندي ألم في عضلات الأذرع والم في ظهري وركبتي وماكنتش بتحسن واخدت شفاء قبل كده والالم رجع تاني. انهاردة انا باطنطت ومفيش الم، فقط اسفل الظهر وانا واثقة ان مع نهاية الأجتماع سأشفى تماماً.

كنت اعاني من الالام شديدة في الجهه اليمنى بالظهر كما وصفت في الحال زال الألم رغم انه كان شديد.

انا كنت مش قادرة امشي وعندي ورم على الفقرات وهشاشة في ظهري، انا باطنطت وكنتش قادرة امشي وكنت حاسة بالكسرة.

وقعت من 3 شهور ولم اكن قادرة على تحريك ركبتي، دلوقتي بطنطت شكراً للرب على الشفاء.

Print your tickets