هل ترغب في أستلام رسائل الخدمة؟

سنرسل لك أخبار الخدمة و العظات عبر البريد الإليكتروني

إشترك

إختبارات سنة ٢٠١٣

بعض من أختبارات سنة 2013

كان عندي انسداد في الوريد الأساسي للرجل بسبب جلطة والذي يسبب ألم بالأضافة لعدم وصول الدم لباقي الرجل والأطراف. ذهبت يوم الأثنين 9 ديسمبر وشاركت د. نادر بعد الأجتماع بالأمر وقلت له انا أشعر داخلي ان الرب بيقولي سوف أخلق وريد جديد، قالي: أمين.  وذهبت في اليوم التالي الثلاثاء لعمل اشعة على رجلي واكتشف الطبيب ان هناك 2 وريد ومن الطبيعي عند اي شخص ان يظهر وريد واحد فقط مع اني قمت بعمل نفس الأشعة في الأردن ولم يظهر هذا الأمر.  الرب صالح وهو مازال يخلق.

الكلام لا يفي ما حدث معى من معجزة من الرب فى وسط خدمة الحياة الجديدة فانا ضاقت بي كل السبل والطرق منذ عام 2009 بعدما تم فصلي من عملي. وضاقت سبل الحصول على عمل مع وجود قرض معلق برقبتى يزداد عاما بعد عام مع الفوائد التى وصلت الى اكثر من مئة وثلاثون الف جنيه وتم رفع قضية ضدي وكنت انتظر الحبس الى ان قررت ان اعود للرب وبدأت احضر اجتماع الاثنين بصورة منتظمة وكلى ثقة ان للرب مخرج لحياتى واستمررت على تلك الحال ودكتور نادر يصلي من اجلى كل اسبوع بدون اعلان واضح بل وحتى بدون ان اشاركه بما اجوز فيه الى الاسبوع الاخير الذى صرخ بقوة وهو يصلي من اجلى بفك الاربطة وعقد النير والفقر وكل ما كبلنى به ابليس وهنا سقطت مغشيا علي واحسست بنور ورعشة تجتاح كل كيانى وقبل الاجتماع التالى كنت تسلمت فيزا للعمل خارج مصر والرب فتح بابا للبركة استطعت معه اسدد القرض بل ويكون معى مال ابدا به عمل خاص حر هللويا حقا ان الرب حى فى الخدمة.

الرب صالح جدا، في يوم أكتشفت ورم تحت الأبط و حسب تاريخ العائلة دي بداية السرطان ولآن ماما توفت بالمرض و خالتي كمان و أنا كنت من المدخنين لفترة أكثر من 15 سنة فالوضع الطبيعي أني أموت بنفس المرض. تاني يوم فوجئت بزميلة لي في المكتب بتكلمني اني لازم أعمل الكشف المبكر لأنها سمعت في الراديو عن فوائد الكشف المبكر مع العلم أنها ما تعرفش حاجة عني فقلت دا أكيد صوت ربنا. أنا لسة عارف الرب من سنتين فقط فصليت في أجتماع يوم  الأربعاء الشهر الي فات وقلت للرب أنا لسة ماعرفتكش كويس و نفسي أخدمك فأنا مش عايزه اموت دلوقتي ولا عايزه أموت بالمرض ده. ونمت وتاني يوم لم أجد أي أثر للمرض ومن ساعتها وأنا حاسة أن ربنا بيتعامل معايا كل يوم بطريقه معجزية.  السبب أني لم أشاهد قبل كده لأن د. نادر قال في أجتماع أن ده العادي – شفاء/ ومعجزات من غير وضع يد.  و أنا كمان شفت المسيح في يوم في السماء وأنا مروحة و من ساعتها و انا ماشية ببص علي السماء و ضحكت يوم الأثنين الي فات لأن د.نادر قال ان في ناس هاتشوف كوكب الصبح المنير و هاتمشي باصة للسماء. المجد كل المجد لعريسي الرب يسوع

أنا قبلت الرب في مؤتمر يصنعون جنات رغم ان المؤتمر مش خلاصي، لكن من وقت دخولي المكان وانا أشعر بنار الروح القدس تملأني ولا تفارقني. الرب يبارككم.

لا اعرف ماذا اقول ولكن فور عودتنا للرب وتوبتنا انا وزوجتى وحضورنا مؤتمر يصنعون جنات يوم الجمعة ونحن نصلي ان يباركنا الرب وان يعطينا ثمرة جديدة اخا او اختا لابنى دانيال الوحيد والبالغ الان 11 سنى والان انا معى اختبار تاكيد الحمل ولا اصدق ما اراه بعينى حقا الرب رائع صلوا معى ليكمل الرب البركة بسم الرب يسوع حقا هناك بركة عند التوبة والرجوع ليسوع.

ليبارككم الرب ويستخدمكم في حياة كل المؤمنين باسم الرب يسوع احب أن أشارك كم اختباري في يوم كنت استمع لوعظة لا يخدعك العدو وكان الوقت ١٢ بعد منتصف الليل وكنت قلقة حيث كنت سأدخل المستشفى ثاني يوم لعمل فحوصات هامة تحت تأثير المخدر علما أن صديقتي كان لهل فحوصات مشابه رأيت رؤية أن هناك ثلاثة أحصنة بيضاء يسوع جالس عليها وقال أنا وصديقتي مشفيين ذهبت ثاني يوم إلى المستشفى فكانت النتائج إيجابية واتصلت زميلتي فرحانة وب النتائج أيضاً إيجابية اشكر يسوع على خدمتكم حبيت أشجعهم أن الرب صالح قادر على كل شئ ولا يعسر عليه أمر بحب خدمتكم أتابع كم كل مرة واشكر الرب من أجلكم.

الحقيقة مش عارف اعبر عن شكري للرب وعمله من خلالكم وبطريقة معجزية. الحقيقة كنت قد وصلت لمراحل صعبة في حياتي وقررت اني اتخلص من حياتي وبالفعل ذهبت لمكان ما يمكنني فيه ان اتخلص من حياتي (انا أعيش في محافظة بعيدة عن القاهرة). وإذ بي اسمع موسيقى من بعيد كان شباب يستمع لها على تليفونه الخاص. في البداية ازعجتني وبدأت أبتعد عنه فشعر الشاب بذالك وجاء لي وقال هل الموسيقي ازعجت قلت له هي ايه الموسيقي دي فقال لي، دى ترانيم على تطبيق لخدمة الحياة الجديدة. وبدأ يتحدث معي بكل محبة واهتمام. بدأ اشاركه بما امر به. صلي معي وانصرفنا ومنذ ذلك اليوم وهو يصلي من أجلي ويتصل به ويتابع كل أخباري.  أنا الأن في حالة أفضل وعدت للرب. أشكر الرب من أجل جيل يطلق كلمات تصنع معجزة.

لقد حضرت يوم واحد من مؤتمركم  بشهر سبتمبر الماضي وفي الواقع كنت متضايقة جدا ومش عارفه اعمل ايه ووجدت دكتور نادر بيقول ان مسحة سماع الصوت الالهى هتزيد فى الوقت القادم بشكل غير مسبوق في الواقع ماخذتش الكلام بجد قوي بس عملت ذي مادكتور نادر قال انني رفعت مستوى توقعاتي للرب ولكن ايضا قلت حتى لو حصل بس ظروفي واحوالي لن تتغير ومش هتفرق كتير والمهم يوم الثلاثاء التالي مباشرة داخله الخلوة كالمعتاد وجدت الرب يكلمني بوضوح بشان امور معينة في حياتي وبشان مشكلة تعبتني بشكل كبير ولمدة طويلة واذا بالرب يعطيني تفاصيل دقيقة جدا عن الخطوات اللي اتبعها بالفعل صوت الرب لهذا الزمان غاية في الوضوح ومسحة سماع الصوت اعظم بكثير من ذي قبل ربنا يباركك يا دكتور نادر انتا فعلا لست فقط  رجل الله بل وايضا نبي  لهذا لوقت.

د. نادر، أسف ان مشاركتى هذه متاخره شهر و نصف. كنت ابحث عن عمل منذشهرين و نصف وكان الموضوع صعب جدا. ومن شهر و نصف كنت باسمع الاجتماع كعادتى و انت صليت بشكل خاص للاشغال. يومها صليت معاك وكان عندى مقابله تانى يوم فى صيدليه فى منطقه بيتكلموا فقط فرنساوى اللى لسه متعلمه جديد و اللى صعب جدا اشتغل فيها. انا دلوقتى شغال فى الصيدليه دي من شهر و نصف. حبيت اشاركك و اقولك صلى من اجلى لانى مازلت اجد صعوبه فى التواصل مع الناس لانهم بيتكلموا بلهجة صعبه جداً عليَ. و انا واثق ان الرب يسير فى عينيه ان يعطينى هذا لانه هو اللى اعطاني هذا العمل. شكراً و ربنا يباركك. انا باسمع الاجتماعات الاثنين و الاربعاء كل اسبوع و مجموعه كبيره هنا فى مونتريال بكندا بتسمع الاجتماعات.

بشكر الرب لانة بعت لى الشقة للى طلبت صلواتكم واتحدكم معاية لاجلها والشقة دى الرب اعطها لى فى روحى بكل تفصليها وعايزة اشكركم جدا لاجل ايمانكم للى اتحد بايمانى لاجل تحقيق الوعد للى ربنا وعدنى بية فى هذا الامر وميرسى وربنا يباركم.

كنت حابب اشكر فعلا دكتور نادر والخدمة كلها .. لانه فى شهور قليلة عرفت فيها المسيح قفزت معاه قفزات كبيرة بسبب خدمتكم … وهوذا جيل قادم تام يلهج فى الكلمة ولا يشبع منها .. جيل كامل بعد تمخض وعناء كبير. الرب يبارك خدمتكم.

لا اعرف ماذا اقول ولكن فور عودتنا للرب وتوبتنا انا وزوجتى وحضورنا مؤتمر يصنعون جنات يوم الجمعة ونحن نصلي ان يباركنا الرب وان يعطينا ثمرة جديدة اخا او اختا لابنى دانيال الوحيد والبالغ الان 11 سنى والان انا معى اختبار تاكيد الحمل ولا اصدق ما اراه بعينى حقا الرب رائع صلوا معى ليكمل الرب البركة بسم الرب يسوع حقا هناك بركة عند التوبة والرجوع ليسوع.

ليبارككم الرب ويستخدمكم في حياة كل المؤمنين باسم الرب يسوع احب أن أشارك كم اختباري في يوم كنت استمع لوعظة لا يخدعك العدو وكان الوقت ١٢ بعد منتصف الليل وكنت قلقة حيث كنت سأدخل المستشفى ثاني يوم لعمل فحوصات هامة تحت تأثير المخدر علما أن صديقتي كان لهل فحوصات مشابه رأيت رؤية أن هناك ثلاثة أحصنة بيضاء يسوع جالس عليها وقال أنا وصديقتي مشفيين ذهبت ثاني يوم إلى المستشفى فكانت النتائج إيجابية واتصلت زميلتي فرحانة وب النتائج أيضاً إيجابية اشكر يسوع على خدمتكم حبيت أشجعهم أن الرب صالح قادر على كل شئ ولا يعسر عليه أمر بحب خدمتكم أتابع كم كل مرة واشكر الرب من أجلكم.

الحقيقة مش عارف اعبر عن شكري للرب وعمله من خلالكم وبطريقة معجزية. الحقيقة كنت قد وصلت لمراحل صعبة في حياتي وقررت اني اتخلص من حياتي وبالفعل ذهبت لمكان ما (انا أعيش في محافظة بعيدة عن القاهرة) يمكنني فيه ان اتخلص من حياتي. وإذ بي اسمع موسيقى من بعيد واكان احد الشباب الصغير يضعها على تليفونه الخاص. في البداية ازعجتني وبدأ أبتعد عنه فشعر الشاب بذالك وجاء لي وقال هل الموسيقي ازعجت قلت له هي ايه الموسيقي دي فقال لي، دى ترانيم على تطبيق لخدمة الحياة الجديدة. وبدأ يتحدث معي بكل محبة واهتمام. بدأ اشاركه بما امر به. صلي معي وانصرفنا ومنذ ذلك اليوم وهو يصلي من أجلي ويتصل به ويتابع كل أخباري.  أنا الأن في حالة أفضل وعدت للرب. أشكر الرب من أجل جيل يطلق كلمات تصنع معجزة.

حقيقى مش عارف اقول ايه اكتر من انا ممتن ليكم ولخدمتكم اللى سبب بركه حقيقيه لحياتى وبيتى وكنيستى وحقيقى انتوا قناه للمجد فى ارض مــــــصــــر كلها وسبب نقله عظيمه فى التعليم والتسبيح والمسحه والى مجد اعظم يا رُسل الملك ….مع العلم انى من محافظة المنيا وبتابعكم على طول على الموقع وفى المؤتمرات.

انا حبيت اشاركم بحاجة حصلت مع ابن اختي هو طفل في الصف الرابع الأبتدائي وهو كان بيعاني من صداع شديد ومستمر فوق عينيه وكشف عند كذا دكتور في السويس وعمل نظارة وبرده الصداع كان مكمل معاه ولما جينا حضرنا اليوم التاني من المؤتمر 14 – 09 كان عاوز دكتور نادر يصلي معاه وعشان ظروف الحظر فاحنا مشينا بدري وكان زعلان قوي وبعدها بيومين كان بالصدفة مشغلين قناة الكرمة وكانت القناة بتعرض حلقة من اجتماعات الخدمة وهو بيحب يتابع دكتور نادر قوي واثناء الخدمة كان دكتور نادر بيقول في حد عنده صداع ماسك في عينيه وبقاله فترة اطلب وصلي معايَ دلوفتي والصداع هايخف فصلى معاه بايمان ومن وقتها الصداع لحد دلوقتي ماجلوش تاني وفي اسم يسوع مش ها يجي وانا شاركت دكتور نادر على التليفون فقالي اني لازم اكتبلكم الكلام ده على الايميل فانا حبيت أشارككم. وربنا يبارك كل خدام الخدمة وكل القائمين على الصوت والفيديو.

أنا شاب عندي 18 سنة وبحضر أجتماع يوم الأربعاء. د. نادر كان بيشارك في الوقت من 10-20 مايو إن في حرية وخروج من دواير بتضيع الوقت. أنا حضرت مرتين يوم الأربعاء اللي في الوقت ده وصليت من أجل حرية من المواقع الأباحية مع العلم إني لم أكن مواظب على سماع الرسائل اليومية من أجل أختراقة روحية التي كانت ترسل لنا خلال هذا الوقت. ولم أكن أعرف إن كان سيحدث شيئاً ام لآ. بس بالفعل من وقتها وأنا حر ومستمع بالحرية دي. أنا كنت فاكر ان لو هايحصل حاجة هاشعر بيها. لكن يبدو ان الأمر زي ما قال د. نادر إن لا ترون ريح ولا مطر لكني اكلأ هذا الوادي ماء. أنا عايز أشهد عن عمل الله معايا. شكراً ليكم وربنا يبارككم

لم أقدر أن أمنع نفسي هذه المرة من أن أشهد عن عمل الرب معي، هللويا… من حوالي سنة او اكثر اكتشافنا بالصدفة ان عندي سرطان بالثدي. وفي خلال اسبوع قمت بإجراء عملية جراحية وقام الدكتور باستئصال 18 غدة وتوالت اعمال الرب معي والمعجزات. كنت اشعر بقرب الرب لي كأخ وأب وكصديق. وفي 27 مايو 2013 ذهبت لمتابعة مع الدكتور الجراح واكتشفت انه يوجد ورم في مكان العملية منذ شهر نوفمبر 2012. عند الكشف كان الورم واضح جداً ويمكنك ان تمسكه بيدك. طلب مني الدكتور عمل عملية بأسرع وقت يوم 28 مايو 2013 اي اليوم التالي. فطلبت منه التأجيل بسبب ظروف امتحانات ابني حتى اول يونيو. لم اكن اشعر هذه المرة بانني سأقوم بإجراء العملية. كنت اثق في وعد الرب لي بالرغم من ان المرض وراثي في عائلتي. لكن اثق ان الرب يغير حتى الجينات الوراثية. و في 29 مايو ذهبت الاجتماع وإثناء التسبيح شعرت بسخونة وألم رهيب في مكان العملية لم اشعر به من قبل. قلت للرب انا اشعر انك تقوم بإجراء العملية. انتهي الاجتماع وعدت لمنزلي. في اليوم التالي اثناء ذهابي للعمل كنت اصلي ولكن ليس للشفاء، كنت اسبح الرب ووضع الرب في قلبي كلمات ألآية الآيات والعجائب التي صنعها الرب معي حسن عندي أن أخبر بها. شعرت بأن الرب تمجد بشكل ما. اتصلت بالدكتور واعتذرت له للسفر مع عائلتي لم اكن قلقة. بعد عودتي من السفر ذهبت للدكتور يوم 17 يونيو 2013 وعندما قام بالكشف لم يكن يصدق لقد أختفى الورم تماماً ولم يكن هناك احتياج لأجراء العملية… مجداً للرب.

بعد عودتي من مؤتمر سبتمبر 2012 في صباح اليوم التالي الأحد كنت في طريقي للعمل واتصلي بي أخي وقال ان ماما تعبانه جداً وتم استدعء الدكتور في المنزل وعمل لها رسم قلبوأظهر نتائج سيئة جداً وكان يجب نقلها للعناية المركزة فوراً. وأنا في الشارع صليت وأمرت بشفاء والدتي. في الحال علمت ان ماما حالتها اتحسنت جداً. شك أخي ان جهاز رسم القلب غير دقيق فمنا بعمل رسم قلب اخر وأظهرت النتائج نفس الشيء نتائج سيئة للغاية. لم أكن اصدق ان ماما مازالت عايشه رغم نتائج رسم القلب وإنها في حالة جيدة. مازالت ماما تقوم بعمل كشف ورسم قلب بشكل دوري، النتائج مازالت سيئة ولكم ماما بصحة جيدة جداً.

زوجة أخي بعد زواجها كانت في كل مرة يحدث لها حمل كانت تفقده بعد شهرين. ومن حوالي سنة حملت زوجة أخي ولكن كان الحمل خارج الأنبوبة وانفجرت الأنبوبة. وأصبح احتمال حملها ضعيف جداً. قال لها الدكتور انه احتمال ان يحدث حمل في الأنبوبة الثانية. خلال هذه السنة بعد العملية لم يحدث حمل. ومن حوالي عدة أشهر كنت في الاجتماع أصلي من أجل من يحتاجون لأطفال. رعت يدي وصليت بالنيابة عن زوجة أخي. بعد شهر اكتشفنا ان زوجة أخي حامل وهي الآن في الشهر السابع وبحالة جيدة. وتقول زوجة اخي لقد اعطاني الرب هذا الطفل على طبق من ذهب. الرب صالــــح جداً.

أشكرك الرب من أجلك د. نادر، أنا أعلم ان العظة لم تنتهي بعد ولكني اردت أن أشهد أن الرب لمس قلبي اثناء مشاهدتي الاجتماع. أصلي أن الرب يستخدمك صوت وبوق في كل الكره الأرضية نحن نشاهد الاجتماعات ونشترك معكم من آخر ركن في الكرة الأرضية،صلي من اجلي ومن اجل عائلتي.

الاثنين 9 يونيو 2013 حدثت اشياء عجيبة لا افهما عندما كنت اسمع احدي العظات. الرب يبارككم

انا عندى مصنع ايس كريم وفى هذا العام تم تطوير المنتج حتى استنفذت جميع الاموال ولم نحصل على اى  طلبيات بل و مررت باستنزاف مادى فقد حرق موتور الماكينة وتوقف كل شيء لشهور. وكنا نتشارك انا وزوجتى الصلاة ليتمجد الرب ولم نفقد ايماننا رغم صعوبة العيان. وفى اجتماع الاربعاء (يسكب علينا روح من العلاء) تحدث الينا الرب بعدة ايات. ابتهجوا وافرحوا بالرب الهكم لأنه يعطيكم المطر المبكر على حقه وينزل عليكم مطر مبكر ومتأخر. فى اول الوقت فتملآ البيادر حنطة وتفيض حياض المعاصر خمرا وزيتا وأعوض لكم عن السنين التى اكلها الجراد… يعطي المطر المبكر والمتأخر فى وقته يحفظ لنا اسابيع الحصاد المفروضة. وطلبنا اختراقة فى مجال العمل واستجاب الرب  وجاءت طلبيات بعد عدة ايام والطلبيات مستمرة يوميا حتى الان ولن تتوقف باسم يسوع الرب صالح، الرب يبارك خدمتكم .

انا اخوكم في الرب احب اشهد للرب باختباراتي وتعامل الرب معي انا وابني عشر سنوات  الرب بيظهر له دائماً وبيكلمه عن المستقبل وهو صاحي وهو نايم  ايضا الرب عمل معي امور عظيمه جدا من شفاء وتحرير ونعمة غير عادية. ان اشهد للرب الحي القدير.

د. نادر أحب أشهد للرب انه شفاني في الاجتماع وبدون وضع يد من التهاب في الاعصاب في اسفل القدم وشفى نفسيتي. صليت ايضا من اجل زوجي هو مريض بالبيت وارتفعت نسبة السكر في الدم بسبب ظروف في عمله لـ 450 وأصيب بثلاث جلطات وعدم اتزان في ألحركة وهذه الجلطات اثرت على الناحية اليمنى من الوجه والكلام. وشفي الان من السكر وبدون علاج النتيجة 70-100. وأثق في شفاء الرب الكامل له. المجد لله.

بعد وقت طويل من الصلاة لابنتي فوجئت وأثناء الصلاة بالمنزل انها تتكلم بالسنة واعتمدت بالروح القدس وفتحت عيناها وبدأت ترى في الروح أمور. رأت الاب وهو جالس على كرسي من ذهب ويسوع بجواره. وبدأت ترى رؤى عن حياتها… ابنتي عمرها 7 سنوات. الرب صالح

أود ان أشكركم على صلاتكم لأختي وأشكر الدكتور نادر شوقي بالأخص أختي. أصيبت أختي بالسرطان وأجرت عملية والرب تمجد ووجدوا أن الورم صغر بنسبة من 6 إلى 2.5 شكرًا للرب على معجزاته.  الرب يبارككم ويبارك خدمتكم بأسم يسوع

انا م. م. أصبت بسرطان الثدي وأجريت عملية في مايو 2012 و بدأت العلاج الكيماوي وسقط شعري من أول حقنة كيماوي. كان الأمر في غاية الصعوبة النفسية ولكن قررت ان اضعه عند أقدام سيدي. تابعت العلاج وفوجئت بعد الحقنة الرابعة ان شعري بدأ ينبت وهذا شيء لا يحدث وعندما سألت الطبيب قال طبياً هذا لا يحدث حيث ان بصيلات الشعر تعود للحياة بعد انتهاء العلاج الكيماوي بحوالي شهر ونصف. ولكن الهي رب الحياة اعاد الحياة لبصيلات الشعر. بدأ شعري ينمو بشكل سريع وغزير وأنا مازلت مستمرة في العلاج. أثق ان الهي لديه آيات وعجائب ما لم يخطر على بال، اثق ان مرضي بالسرطان ليس للموت بل للحياة. هللويا

منذ سنة أصيبت بسرطان بالمخ وبدأت رحلة العلاج وكان من المفترض أن تجرى عملية لأزالة الورم وهي عملية خطيرة.  جئت لحضور أحد الأجتماعات وكنت أقف في نهاية الاجتماع وتحدثت مع أحد خدام الأجتماع وقالت لي أحنا نحب نصلي معاكي و بعدها طلبت من د. نادر أن يصلي معي. كنا بدير الفرنسيسكان وقررت أن أقضي وقت أمام الرب فمكبث بالدير بعض الأيام وبعدها عدت لمنزلي.  طلب من الدكتور عمل أشعة قبل أجراء العملية وفوجئنا أن الورم أختفى تماماً. مجداً للرب

منذ اربع اسابيع صلي د. نادر ان هناك شفاء لألام الرقبة. وكنت اعاني من التهاب الأعصاب وغضروف بالرقبة. الرب لمسني وشفاني

كان عندي اضطرابات في الغدة النخامية وتكيسات على الرحم واضطراب في التبويض والهرمونات. كان الألأم لا ينتهي وحضرت مؤتمر شهر سبتمبر 2012 وصلىد. نادر ان هناك شخصية تعاني من اضطرابات والرب شفاني وأعطاني نسل وأنا الآن حامل في الشهر السابع. مجداً للرب

ربنا يباركك يا د. نادر الرب أستخدمك في حياتي ليس فقط من خلال الاجتماعات أو الصلاة بوضع اليد  ولكن بشكل شخصي ايضاً. فمنذ سنة 2011. خلال فترةالسنتين مررت بأمور صعبة جداً ومواجهات شرسة. كنت أفوجئ بزيارات حضرتك لي في البيت في الروح مرات ومرات. كنت تصلي معي وتضع يدك وعلى مدار ثلاثة مؤتمرات على التوالي كنت تصلي معي كنت تصلي معي قبل المؤتمر بيوم او أثنين. وكنت اجدك تصليها في ألمؤتمرات وكانت بالنسبة لي مخرج من أزمات ومواجهات صعبة. الرب يباركك  

أشكر الرب يسوع المسيح له المجد والكرامة والسجود الذي يسمع ويستجيب. كان ابني يعاني من مرض في المسالك البولية وكشفت الأشعة  أن هناكمشكلة بنسبة 60% ويحتاج لعمليةوبعد 15 يوم من العلاج انخفضت النسبة بشكل ضئيل جداً الى 57% ولهذا كان هناك احتياج للتدخل الجراحي. حضرت الأجتماع واحضرت معي زجاجة ماء وطلبت من د. نادر الصلاة وأعطيتها لابني لأني اثق في الشفاء الإلهي المعجزي. وفي هذه الليلة بعد شرب الماء شعر أبني بألم شديد لدرجة انه لم يستطع تحريك ارجله. وبعد فترة زال ألألم قمنا، ثم قمنا بعمل اشعة وانخفضت واوضحت اختفاء نسبة المشكلة من 57% لتصل إلى %20 وقال الدكتور لقد شفي تماماً ولا يحتاج لعملية. فرحنا جداً أشكر الرب وشكراً لد. نادر. هللويا … مجداً

يوم السبت الماضي حضرت اجتماع الصلاة وكان هناك كلمة علم لشفاء خشونة في الركبة. وحطيت ايدي على ركبتي =”RTL”>حضرت مؤتمر مارس 2013 على الانترنت لأني أعيش خارج مصر. و كنت أعاني من ألام في ارجلي وكنت على وشك تحديد موعد لعملية. برغم كل الإعاقات ألتقنية كان هناك كلمة علم ان الرب يشفي الآن امراض في الأرجل. كنت اثق ان حضور الرب يصل لي حتى ولو كنت على بعد ألاف ألأميال. بعدها ذهبت للطبيب وقال اني لن احتاج لعملية. الرب صالح

انا و30 شخص من كنيستي حضرنا معاً مؤتمر مارس 2013 – لوقت مثل هذا وصلينا معاً و امتلأنا بالروح القدس أثناء الاجتماع. وعندما عدنا لكنيستنا وفي اول اجتماع لنا لاحظ القسيس التغيير حتى انع عبر وقال “أنا حاسس بحرارة تخرج منكم” وكان حضور الرب مميز وسطنا. ملكوت الرب رائع

الرب شجعني بعد حضور مؤتمر مارس 2013 – لوقت مثل هذا أن أصلي مع أحد زملائي بالعمل كان يشاركني انه مريض. وبالفعل قمت بذلك وهذه أول مرة أصلي فيها مع أحد للشفاء والرب لمسه وشفي.  الرب يبارككم

أنا شاب وكنت حاضر مؤتمر مارس 2013 و بعدها ذهبت لمؤتمر أخر وكان هناك أحد الأصدقاء مريض، صليت معه وشفي. الرب عظيم

Print your tickets