هل ترغب في أستلام رسائل الخدمة؟

سنرسل لك أخبار الخدمة و العظات عبر البريد الإليكتروني

إشترك

اختبارات سنة ٢٠١٦

اختبارات سنة ٢٠١٦

شهادات شفاء

شهادة شفاء من الأكتئاب

شهادة شفاء من تكيسات على الرحم

شهادة شفاء من الحساسية

شهادة شفاء من ورم على الحنجرة

شهادة شفاء عكس العيان

اتصلت بي اخت لنصلي معاُ لأنها تعاني من مشكلة صحية وهي نقص شديد في عدد صفائح الدم منذ اربع شهور وطلب منها الاطباء عمل عينة Bone Marrow لمعرفة سبب النقص. طلبت منها تاجيل العملية واننا ناتي الأجتماع ونصلي. رحبت بالفكرة وبالفعل حضرنا الاجتماع وكانت المفاجأة ان بعد الفحوصات ان صفائح الدم اصبح العدد في المعدل الطبيعي وتعجب الاطباء من الامر.  هذا الاجتماع سيشهد معجزات متتالية ومجد. الرب معكم

في ابريل 2015 بدأت اشعر باعياء شديد اعتقدت انه ارهاق لكن الامر ازداد حتى ان وصل بي الحال اني لم اكن اقوى على الوقوف لمدة دقيقتين والالام شديدة بكل جسدي، عدم وضوح الرؤية، ثقل في اللسان، فقدان للشهية والغريب ازداد وزني ١٢ كيلو. بدأت الذهاب للعديد من الاطباء بمختلف التخصصات وعمل العديد من الفوحصات والتي اظهرت وبكلام الطبيب “مع الأسف التحاليل دي خاصة بشخص ايامه معدودة وجميع الاجهزة الحيوية بالجسم شبه متوقفة والبعض الاخر متوقف تماماً وعلى رأسهم الغدة الدرقية والنخامية”.  صدمت في بداية الأمر وسألت ما هي الخطوة القادمة اجاب وقال: “هنحتاج اشهر طويلة في العلاج المكثف والغالي جداً والنتيجة هتكون ضعيفة.” عدت لمنزلي وبدأت اصرخ للرب لأني كنت اعلم ان هناك وعود من الرب لحياتي ودعوة لم تتحقق بعد. بدأ الرب يكلمني وقال لي”لن تموتي، ساعطيكي حياة جديدة من الملكوت وعلاجك قراءة الكتاب المقدس والتكلم بالروح (الألسنة) ومش هاتخدي قرص مسكن واحد. احتفظي بالتحاليل لانه سياتي يوم هاتشهدي والاطباء لن يصدقوا التحاليل الجديدة”. تركت امر مرضي وبدأت اتعامل على انه ارهاق حتى ووقت الالم وشدة الاعراض. وفي ابريل 2016 فوجئت اني فقدت 6 كيلو من وزني وبدأت المعدة تعمل بشكل جيد وبدأت اكل بشكل طبيعي جداً. وخلال اسبوع شعرت بتحسن ملحوظ في صحتى وبدأت كل الاجهزة تعمل وبشكل كامل.  انا بشهد عن صنيع الرب معي عند السيد الرب للموت مخارج.

انا مصدومة جداً من المعجزة الغريبة اللي حصلا معايا. كل شهر بيجي محصل النور ومكنش معايا فلوس والظروف كانت صعبة ولدة اربع شهور واخر شهر المبلغ كان كبير جداً.  المحصل اعطاني الفواتير وقالي هاخذ من باقي الشقق وارجعلك. في يومها مرجعش ومخدش الفلوس والوصولات معايا. جه الشهر اللي بعده، اخذ فلوس الشهر و مطلبش فلوس الاربع شهور حتى الأن. انا مش فاهمة!

انا عايزة اشهد ان الرب شفي رجلي ماكنتش باقدر اقف وقت طويل واثناء فترة التسبيح اشرف قال في حد رجله تعباه الرب بيشفيه وهايشهد عن الامر. وفعلا الرب شفى رجلي وقدرت اقف فترة التسبيح بالكامل.  شكراً للرب.

بدأت ابنتى تعاني من الالام في الرقبة  وورم في ابريل 2016، قال الطبيب انه شد عضلي بدأنا العلاج ولكن استمر لشهر يوليو فذهبنا لطبيب اخر قال نفس الكلام واعطي علاج ومسكنات ولكن لم يختفي.  في شهر سبتمبر ذهبنا لطبيب ثالث طلب اشاعات وتحاليل والتى اظهرت ان هناك تضخم في الغدد وتليف بالفعل في بعض الخلايا التى كان يجب علاجها في اول 72 ساعة من الاعراض. الدكتور قال هانبدأ العلاج لكن هايكون هناك نتوءات واضحة في الرقبة مستحيل ان تزول.  بدأنا العلاج وكان لدينا ميعاد للفحص يوم الاربعاء بعد اسبوع من بداية العلاج، ترددت في الذهاب وقررت اني اروح الاجتماع واروح للدكتور تاني يوم الخميس. وفي الاجتماع د. نادر صلي من اجل الغدد الليمفاوية وتضخمها وده كان تشخيص ابنتى بالضبط، صليت بايمان ان اخذ مجزة لابنتي. وبالفعل ذهبنا يوم الخميس للدكتور وكان بالفعل الورم بدأ يهدأ تماماً وقال: “انا مش عارف ايه اللي حصل لكنه غريب الاستجابة دي وبالقوة دي” انا طبعاً عرفت ان دي الصلاة مش العلاج. وبعد اسبوع ثاني ذهبنا للطبيب اللي قال ان الغدد اصبحت تعمل بشكل طبيعي وسلسمة تماماً وبدأت النتوءات تختفي. مجداً للرب.

بدأت احضر اجتماعات معكم في خدمة الحياة الجديدة من سنتين وفي اول مرة بعد الاجتماع كنت اود ان اترك الاجتماع بعد انتهاءه فوراً ولكن صديقتى اصرت اننا نبقي واصلي مع د. نادر وكانت دي اول مرة اصلي فيها مع احد بوضع الايدي. عندما بدأ يصلي معي د. نادر قلت احط بعض الامور اللي بصي من اجلها ولا اجد استجابة اثناء صلاته لي. وفي اليوم التالي فوجئت ان الامر الذي منت انتظر فيه موافقة لوقت قد تمت الموافقة عليه (المعجزة الأولى).

كانت امي تعاني من مشاكل صحية وتأخذ ادوية لها اعراض جانبية وكنت اود ان اوقف هذه الادوية وحتى اني صليت ان ابي ينسى اعطاءها الدواء وفعلا ولمدة يمين لم تكن تاخذ الادوية وبدأت حالتها تتحسن ولمدة اسبوع لم تاخذ الادوية، شاركتها بان هذه معجزة ومن وقتها لم تعد تاخذ اي ادوية (المعجزة اثنين).

بعد توقف الادوية تعرضت امي للأكتئاب وشعرت بانني بعد ان اوقفت الدواء لحالتها الصحية بسبب الاعراض الجانبية ولكن اضطررت ان اعطيها ادوية مرة اخرى حيث انها لم تتحسن. بدأت اصلي واستمعت لعظة قديمة بعنوان “أزئر لميراثك” وبدأ اعلن الامر وثاني يوم تحسنت حالتها واوقفنا الدواء مرة اخرى (المعجزة الثالثة).

اتصل بي ابني وهو يعيش بالخارج وكان لديه الم بمعدته لوقت ولم يستطع الاكل، شعرت ان الامر نفسي وليس عضوي بدأت اصلي وهو معي على التليفون وبدأ يشعر هو بسلام وتوقف الالم في الحال (المعجزة الرابعة).

كان زوجي يشعر بالام في كتفة وامتد الالم لزراعه الايسر. بدأ اصلي من اجله ولم يتحسن بدانا في وضع المراهم ولم يحدث اي تغيير بدا ياخذ مسكنات من شدة الالم. دخلت غرفتي وبدأت اصلي بلجاجة وبعدها بدأ زوجي يشعر بتحسن وشفي بدون وضع يد او علاج (المعجزة الخامسة).

طلب والدي ان ارعى احد الاقارب لي مسنين الرجل 94 سنة وشبه لا يرى والسيدة 104 سنة طريحة الفراش وتعاني من قرح الفراش ولا تتحرك. وكانوا في حالة صعبة صحياً ومادياً، وكنت اود ان اضعهم في بيت لرعاية المسنين ولكنهم رفضوا. بدأ ازورهم بشكل منتظم واصلي من اجلهم. والمفاجأة هي في زيارتي التالية فوجئت ان السيدة وقفت وبدأت تمشى وشفيت من قرح الفراش وذهب الرجل لفحص عينيه وقال له الطبيب ان عينيه تحسنت بشكل ملحوظ وبدأ يمشي بدون احد او مساعدة (المعجزة السادسة).

انا أعيش في بلد صغيره في ولايه نيوفوندلاند بكندا هذه الشهاده تأكيد لحق الهي حضرتك دايما توكد عليه في الخدمات وهو المذكور في عبرانيين ١٢ قد اتيتم. الي جبل صهيون الي مدينه الله الحي ٠٠٠٠ من يسكن في مسكنك من في جبل قدسك وهو السكني والتواجد الحقيقي في مسكن الله في الجبل المقدس هذا حق من حق في يوم من سنه تقريبا كنت أعاني من تعب شديد في رجلي اليمني من المفصل من فوق الي الركبه كنت استمع لوعظه لحضرتك وذكرت الشاهد في عبرانيين ١٢
أخذت الشاهد صدقته ركعت علي السجاده صليت وحصل نوع من انسكاب روح التضرعات عليه وحسيت كان فيه قوه دخلت في جسمي ومن اليوم ده رجلي خفت تماماً هذه الشهاده لمجد الله وللتشجيع اولاد الله بالسكني والجلوس في اورشليم السماويه
أرسل نورك وحقك هما يهدياني وياتيان بي الي مساكنك فأتي الي مذبح الله الي الله بهجه فرحي واحمدك بالعود يا الهي وحقك أيضاً في جماعه القديسين

لاتوجد كلمات تعبر عن مدي شكري للرب من اجلكم علاقتي مع نفسي ومع الرب وخدمتي تغيريت كثيرا كل يوم اسمع للخدمات والموتمرات د . نادر شوقي انت نقطة تحول في حياتي لا كل ما تقول كان موجود في داخلي والرب استخدمك لكي تكده وتثبته بالروح القدس كم أتمنى ان أتكلم معك وأتعرف عليك واستشيرك في الخدمة اني اخدم مع الشباب ونشكر الرب يستخدمني معهم أنا عايش في كالفورنيا وانا من العراق. استمر يابطل الى الامم لكي يغير الرب من خلاك مفاهيم خاطى وشطانيا انزرعت في الكنيسة.

انا من اسكندرية وحضرت المؤتمر وحابة اشارك واشجعكم واشكركم…كان وقت رائع واتلمست كتير بالروح وقت التسبيح انا كنت رايحة باكتئاب واعراض جسدية ليه (وكنت بروح لدكتور)…يسوع شفاني واتمليت بسلام وراحة وفرح جوه اعماقي (واتمليت ضحكا بدل الكابة وقت التسبيح) وكان بقالي مده مش عارفة اقرا الكتاب لكن من وقت مرجعت من المؤتمر بقرا بلهف ونور وفرح….من فضلكم رجاء محبة وصلوا لدكتور نادر يذكرني في صلواته ان يسوع يثبت كل اللي حصل معايا…وانا بقوله يسوع يباركك ويحفظك ويمسحك ويثبتك اضعاف واضعاااااااااااف انت ابويا الروحي رغم المسافة اللي بينا ….وانا معاكم علطول في البث المباشر

عمري 57 سنة ومؤتمر المائدة هو اول مؤتمر احضره، الصلاة يوم الخميس كانت جميلة وشعرت بحضور الرب وكان اول مرة اشعر به بهذا الشكل. كنت مشتاقة يوم الجمعة للاصلاة وحضور الرب وكان داخلي فرح وشوق لنفس ما اختبرته بالامس. وبدأت اصلي واحاول التركيز لدخول مائدة الرب من اجل الشبع…  في نفس اللحظة شعرت بنسمة وريح وراحة عجيبة وقتها قلت للرب انا عايزة علامة انك بتكلمني فعلاً واثناء العظة د. نادر كان بيقول ان لك قطعة خبز من يد الرب وكرر اسم منى وده اسمي بالفعل ومن وقتها وانا في زهول وفرحة عجيبة ان الرب اكد لي ما كنت اصليه.  المجد للرب.

انا من اسيوط وكان نفسي احضر مؤتمر فبراير وكان وقت صعب لانه وقت دخول المدارس بعد الاجازة وكان صعب اخذ اجازة.  كلن الرب قالي ان في حاجة مختلفة لي في هذا المؤتمر. كان ظهري وجعني والالم كان غير محتمل.  في اول يوم في حكيت مع د. نادر بعد الاجتماع وقلت ان عندي الم في ظهري وباخذ علاج… قلتي خلاص لا تاخذي العلاج وانا هاصلي لك.  يوم الجمعة الصبح شفت الرب بجناحيه على كتفي وشعرت بتنميلة وقلب للرب لو انت شافتني عايزة اللي بيصلي معايا يضع يده على كتفي.  بالقعل د. نادر انت صليت معي ووضعت يدك على كتفي وبعدها اشرف صلي معايا ووضع يده على كتفي وشعرت بفرحة عجيبة ومن وقتها ولا اشعر باي الم في الفقرات و لا اخذ الدواء.

في مؤتمر مائدة الرب يوم الجمعة صباحاً ريت ايليا في المركبة النارية وشعرت بنار ورأيت في يد الرب قارورة زيت بيضع زيت على كتف كل واحد مثل ورائت مثل ما فعل صموئيل وهو بيمسح شاول وداوود.  وبدأت ارى نهر بينسكب على الاخرين وياتي بالراحة.

انا باشهد ان الرب انتشلني من مياة كثيرة واعطاني نفسه.  اشهد ان الرب اقامني من الموت واعطاني حياة.  اشكر صنيعه معي.

اشكر الرب انة حدثت لزوجتى شفاء من الم رهيب فى البطن وكان هناك شك فى الزايدة  لكن الرب ارشدنا لنمد اليد وناخذ من المائدة  واخذا شفاء فى الحال وهذة شهادة لعمل الرب معنا

كنت بجهز اكل لمدة 10 ايام لاني كنت مسافرة.. فتحت فرن البوتجاز وحاولت اولعه بكبريت وضعت اول صنية واغلقته وبعد ربع ساعة فتحت ولقيت ان الكبريتة لم تشعل الفرن والغاز كان مفتوح وبمجرد اني فتحت الفرن اشتعلت النيران في البوتاجاز لان العين اللي فوق كانت مشتعلة.  النار هبت في وجهي الرب الهمني اغلقت الفرن بسرعة وجريت علشان اقص الشعر اللي ولع في راسي بسرعة وبسرعة وضعت رأسي تحت المياة.  ونزلت الصيدلية علشان اطلب اي دواء او اعرف اعمل ايه الدكتور اعطاني مرهم ومضاد حيوى. وعلى صلااتك بدات اشعر بشفاء سريع وتحسن ملحوظ يوم بعد يوم.  اشكر الرب لان الرب حفظ عيني فعلاُ معجزة بكل المقايسس.  شكراً للرب ولصلاتك خلال 3 اسابيع رجع وجهي طبيعي واحسن من الاول.

انا اعيش خارج مصر وكنت بتابع مؤتمر فبراير وكان بقالي اسبوع معذب من الم الصداع النصفي ود. نادر صلي من اجل الشفاء وفي الحال الالم ولاصداع اختفى تماماً. مجداً للرب.

انا متابعة الخدمة علي النت ولما بكون في مصر بحضر معاكم والخدمة كانت سبب تغير في حياتي انا وجوزي ربنا يباركم. الترقية هي اني كنت بصلي وشفت في الروح يسوع بيلبسني تاج ابيض وقالي دة تاج جمال لما اروح السما هيكون فوق راسي والكل يبقي عارف إنّو تاج جمال الرب ملبسهولي. وشكرا ربنا يبارك خدمتكم

كان عندي كانسر في الجسم ووصل للمخ وكنت باصلي مع د. نادر يوم السبت في الاجتماع والرب لمسني وشفاني ولا يوجد اي اثر للكانسر الان.  المجد للرب

انا متزوجة من 9 سنوات، بعد سنة ولدت اول طفل ولكن الجمجمة لم تكن كاملة فانتقل للسما.  بعد سنين ولدت المولود الثاني وكان عظم الجمجمة غير مكتمل بحوالي 2 سم وكان هناك كيس ايضاً على الجمجمة. استمرت الطفلة لمدة شهر بالحضانة وذهبت للسما ايضاً.  وبعد 4 سنين كنت في مؤتمر الصلاة وكنت حامل في الشهر الثالث وصليت مع د. نادر ود. نورا وطلبت بدموع ان الطفل يجي سليم والرب اعطاني طفلة كاملة وجميلة، اجمل عطية.  الرب صالح جداً

اصيبت منذ شهر بتسمم في المعدة وعرفت بعد ذالك اني اعاني من القولون العصبي والتهاب في المعدة وذلك بعد اجراء التحاليل.  واصبح هناك الم بمعدتي طوال الوت وعدم قدرتي على تناول الطعام او العلاج.  قررت امس اني ساتوقف عن اخذ الدواء وانا الان لا اعاني من اي ألم بالنعدة او القولون.  الرب صالح

الاسبوع الماضي كنت مع صديقتي في المستشفى وقابلت سيدة غير مسيحية وهي تعاني من انسداد بالامعاء وكانت بتعاني من عدم الهضم وبترجع الاكل طول الوقت وكان لديها موعد مع الدكتور لتحديد ميعاد عملية. افتكرت كلام د. نادر اني اقولها ان يسوع بيحبك واني اسالها لو ممكن اصلي معك. عملت كدة ووافقت وطلبت ان اصلي من اجلها من اجل اعمال السحر وقالت اثناء صلاتي انها ترى نور.  وبالفعل الدكتور قال انها شفيت وانها لا تحتاج لاجراء عملية.  هللويا

قبل ما اجي المؤتمر كان عندي ازمة حساسية ولازم اخد البخاخة كل يوم.  اليوم هو الثالث في المؤتمر ولم استخدم البخاخة ولايوم وواثقة ان الرب شفاني وهو هايكمل الامر.

انا عابر اعيش بامريكا واتابع الخدمة والاجتماعات واشكر الرب من اجل انكم سبب في تجديد ذهني. الرب يبارككم

عظة 9 مارس الحكيم يمتلك الترقية آمنت بسهولة الولادة. واجهت سهولة وصعوبة ، لكني التمست حضور الله في صالة الولادة، فقد احاطني الرب ب أناس جميلين للغاية و كانت التي والاول اولدتني مؤمنة و كنت كلما صرخت يسوع كانت تصلي معي. كنت خائفة من الولادة و من ذلك أخرت التفكير بالاطفال. لكن الله أعطاني إيمان و يقين انه معي و اني أستطيع كل شي في المسيح الذي. يقويني.

من حوالي شهر عربية داست على رجلي وكانت متجبسة ويوم الاثنين قبل مؤتمر فبراير فكيت الجبس مخصوص علشان اقدر احضر المؤتمر.  كنت باعرج واثناء الصلاة في المؤتمر الصبح رجلي رجعت كما كانت وانا بمشي بشكل طبيعي.  صلي د. نادر من اجل شفاء لشخص يعاني من ذبابة في العين والصلاة كانت من اجلي. الرب جميل.

اختبرت الاسبوع ده ولادة جديدة وهي ان لساني امتلأ تسبيح واغاني روحية برغم كل الظروف الصعبة التي امر بها لكن قلبي امتلأ تسبيح واصبحي الامور اكثر سهولة. مجداً للرب

بدأت أحضر اجتماع السبت فى 2008 فى الاول كنت باجى علشان ماما مريضة روماتويد فقلت نحضر علشان نأخذ شفاء و كان كل مرة وانا نازلة على سلم الفرنسيسكان بشم رائحة طيب غريبة  وجذابة جدا و انا واثقة انها مش علشان حد راشش حاجة و بفضل شمها فترة طويلة. الاجتماع كان فى مغنطيس مكنتش بقدر افوت سبت. بعدين بدأت احضر اجتماع الاتنين. كنت زى المدمن باجى تعبانة و مشبعة ومليانة بمشاكل و تعب و ألم و فجأة فى الاجتماع كله بيروح فعلا أمام عرشك اجدد قوتى. اختبرتها بكل ما تحمل الكلمة من معنى . بدخل الاجتماع مدمرة بمعنى الكلمة و بخرج كأنى شخص جديد مختلف. فى الاول كنت بصلى من أجل شفاء لامى و زوج صالح وبعيدن بدأت أصلى من أجل:

  1. خدمة و استخدام – كنت بصلى” لا بطالة فى الملكوت”
  2. بصلى من اجل اصحابى و اقاربى زواج- خلفة- فرح-استخدام –شفاء
  3. شفاء لامى
  4. زوج صالح من يد ربنا
    فى مرة د. نادر صلى معى و قالى استجابات من أجل وقتك فى الصلاة فرحت اوى و تماديت فى الوقاحة فى الصلاة
    فى 2011 كانت اول و أقوى استجابة  ربنا استجاب وفتح امامى باب خدمة و نزلت خدمة فى كنيستى بعد سنين منقطعة عنها بل ونقمة عليها.

كنت برفع ايدى واصلى مكان بنت عمتى كانت متزوجة من 10 سنين و نفسها فى طفل. كنت بقف و اصلى مكانها واضع ايدى على بطنى واطلب ثمر وفى 2012 ربنا استجاب و اعطاها طفلة.  كتير من اصحابى الى كنت بصلى من اجلهم ربنا استجاب للصلوات بطرق غريبة ومعجزية ومجده وايده واضحين . واثقة انه سيستجيب للطلبات و الصلوات التى لم تستجب بعد.

أمى شفيت روحيا ونفسيا و تحسنت كتير جسديا ومستمرين فى الصلاة من اجل شفاء كامل لمجد اسمه القدوس فقط.
فى مرة كنت فى اجتماع السبت وكنت بعيط و بقول فى سرى نفسي يكون فى حد بيصلى علشانى و فجأة واحدة تحركت وجت جنبى و همست يسوع بيصلى علشانك مش محتاجة حد يصليلك لانه هو نفسه بيصلى من اجلك.

فى 2015 ربنا ارسل لى المعين النظير رجل حسب قلبه و شوفت فيه استجابة لصلوات يسوع من أجلى مش الصلاة الى انا صلتها لكن الصلاة اللى يسوع صلاها من أجلى. زوجى هو اول واحد نزلت معاه الخدمة فى 2011 وكأن ربنا استجاب للخدمة و الزوج مرة واحدة. فى ارض العيان امتلكت الخدمة و فى الروح امتلكت الزوج و امتلكته بالعيان فى 2015
اختبارى انه زى ما تعلمت فى خدمة الحياة ان اسير فى رحلة حب معه و به و له و من خلال رحلة الحب هتشكل وهمتلك و هيستخدمنى. يسوع لى خطة عظيمة صالحة لكل واحد و فى وقت الظلمة و الالم مجده ونوره بيبان ومحبته بتيجى تغمر وتحرر وتشفى وتطلق.  ربنا يبارك الخدمة و تثمر 100 ضعف…

Print your tickets